نوبل التجمع الخامس وحدتك بمقدم 10%

map pinطريق السويس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

كمبوند نوبل التجمع الخامس هو الحل المثالي والأفضل للاستمتاع بمستوى معيشي راقٍ وهادئ، وبعيد كل البُعد عن الازدحام والتلوث وغيره من السلبيات الأخرى التي تحيط بغيره من المشاريع السكنية، حيث تم تنفيذ المشروع بواسطة الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري، وهي واحدة من رواد صناعة العقارات في الشرق الأوسط.

 

يتميز مشروع نوبل القاهرة الجديدة بموقعه الجغرافي المميز والحيوي بقلب مدينة التجمع الخامس الفاخرة والراقية، بالقرب من أشهر وأهم معالم ومحاور المدينة، كما ويتميز بمساحته الواسعة والشاسعة، حيث المساحات الخضراء الطبيعية الجميلة، تتساوى مع مساحة الوحدات السكنية والمباني، وتوفر للمقيمين بالمشروع حياة مريحة وهادئة.

 

يضم نوبل كمبوند التجمع الخامس وحدات سكنية كثيرة ومتنوعة، تتنوع ما بين التاون هاوس، التوين هاوس والفلل المستقلة، بمساحات مختلفة ومتباينة، تبدأ من 200 متر مربع، وتصل إلى 450 متر مربع، يتم تسليمها كاملة التشطيب، وبتصميمات غاية في الرقي والأناقة.

 

كمبوند Noble New Cairo هو حقًا بيئة سكنية متميزة متكاملة، وغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي، وهو المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام والهروب من ضغوطات الحياة، وقد جاءت كل هذه المميزات الإستثنائية بأسعار تنافسية، تبدأ من 13,500,000 جنيه مصري.

 

موقع كمبوند نوبل التجمع الخامس

اختارت الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري قطعة أرض متميزة ورائعة بقلب مدينة التجمع الخامس؛ لتنفيذ مشروعها الاستثماري المميز كمبوند نوبل التجمع الخامس عليها، وبالتحديد في قلب تاج سيتي، أي بالقرب من المعالم والمحاور والطرق الهامة والرئيسية؛ لكي يسهل على عملائه الانتقال إلى أي جهة أو مدينة بكل سهولة ويسر.

 

الأماكن القريبة من مشروع نوبل التجمع الخامس

يتيح الموقع الجغرافي والحيوي المتميز والاستثنائي لـ كمبوند نوبل التجمع الخامس لجميع المقيمين به إمكانية الوصول إلى أية جهة في غضون دقائق معدودة، وتتمثل الأماكن القريبة من مسروع نوبل القاهرة الجديدة فيما يلي:

  • الطريق الدائري: يقع المشروع على بُعد 3 دقائق فقط من الطريق الدائري.
  • مدينة نصر: يحتاج سكان المشروع إلى ما يقرب من 5 دقائق للوصول إلى مدينة نصر.
  • مصر الجديدة: تبعد مصر الجديدة عن الكمبوند مسافة زمنية بسيطة لا تتجاوز 6 دقائق.
  • مدينة الرحاب: يمكن الوصول إلى مدينة الرحاب من المشروع في غضون 10 دقائق تقريبًا.
  • مدينتي: تقع مدينتي على بُعد بضع دقائق فقط من كمبوند نوبل القاهرة الجديدة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: 15 دقيقة فقط هي المسافة الزمنية الفاصلة بين المشروع وبين العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي: يفصل بين المشروع وبين مطار القاهرة الدولي مسافة 20 دقيقة فقط.

 

مساحة كمبوند نوبل القاهرة الجديدة

تم تشييد كمبوند نوبل التجمع الخامس على مساحة كبيرة وواسعة للغاية، وقد ساعدت هذه المساحة الهائلة الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري على إقامة مجتمع سكني متكامل، كما حرصت على استغلال هذه المساحة بشكل لا مثيل له؛ لكي ينعم جميع سكان المشروع بأكبر قدر ممكن من الراحة والخصوصية، وتتمثل مساحة مشروع نوبل القاهرة الجديدة فيما يلي:

  • مساحة المباني: خصصت الشركة العقارية المطورة 50% من مساحة المشروع الكلية للمباني والوحدات السكنية.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: خُصصت باقي المساحة والتي قُدرت بحوالي 50% أيضًا للمساحات الخضراء والطبيعة الساحرة.

 

تعرف أكثر على كمبوند هوب التجمع الخامس

 

مساحة الوحدات في مشروع نوبل القاهرة الجديدة

في كمبوند نوبل التجمع الخامس الاستثنائي والفريد من نوعه، سوف تجد الوحدة الفاخرة التي تبحث عنها، والتي تتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك، إذ يتوافر بالمشروع وحدات سكنية متنوعة، ما بين التاون هاوس، التوين هاوس والفلل المستقلة، بمساحات متنوعة وملائمة لشريحة مجتمعية كبيرة، وتتمثل مساحة الوحدات في مشروع نوبل القاهرة الجديدة فيما يلي:

  • مساحة التاون هاوس: تبدأ مساحة التاون هاوس في مشروع نوبل القاهرة الجديدة من 200 متر مربع، وتصل إلى 310 متر مربع.
  • مساحة التوين هاوس: تبدأ مساحة التوين هاوس من 314 متر مربع، وتصل إلى 390 متر مربع.
  • مساحة الفلل: تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 380 متر مربع، وتصل إلى 450 متر مربع.

 

تصميم نوبل كمبوند التجمع الخامس

جاء تصميم كمبوند نوبل التجمع الخامس فائق الجودة وعلى درجة عالية من التميز، حيث استعانت الشركة العقارية المطورة بأهم وأكفأ مكاتب التصميم الهندسي في العالم، ليخرج لنا المشروع وكأنه تحفة معمارية تحاكي أبرز الأنماط الأوروبية، توفر لعملائها بيئة سكنية راقية تتسم بالجمال والراحة.

 

استخدمت الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري في تصميمها لـ مشروع نوبل القاهرة الجديدة أحدث الأنماط والأساليب الإنشائية، كما حرصت على أن تتناغم المساحات الخضراء الطبيعية الجميلة مع مساحة الوحدات السكنية والمرافق؛ لتمنح عملائها وسكان المشروع فرصة الحياة بنمط صحي، وحتى تعزز من الراحة والجمال والهدوء، وتزيد من الشعور بالراحة النفسية والجسدية.

 

خدمات ومرافق Noble New Cairo

قدمت الشركة المطورة باقة متنوعة من الخدمات والمرافق والمميزات في كمبوند نوبل التجمع الخامس؛ لكي ينعم جميع قاطني المشروع بالحياة المثالية المُرفهة، وتجعلهم لا يحتاجون أبدًا إلى الخروج من الكمبوند، وتتمثل خدمات ومرافق كمبوند نوبل القاهرة الجديدة فيما يلي:

  • حمامات سباحة: يوجد في نوبل كمبوند التجمع الخامس حمامات سباحة متعددة، تختلف في الأعماق والمساحات؛ لتتناسب مع الكبار والصغار، علاوًة على حمام سباحة مغطى وكبير مخصص للسيدات فقط.
  • منطقة للأطفال: يحتوي المشروع على منطقة واسعة مخصصة للأطفال، تتضمن العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة والمسلية، كما حرصت الشركة العقارية المطورة على تأمينها بالأسوار العالية وكاميرات المراقبة؛ للحفاظ على سلامة جميع الأطفال.
  • مساحات خضراء: يتوافر بالكمبوند مساحات خضراء واسعة والعديد من الحدائق الجميلة، لكي تطل عليها الوحدات السكنية، وتساعد العملاء على الشعور بالراحة والاستجمام.
  • نادي رياضي: يتواجد داخل مشروع نوبل التجمع الخامس نادي رياضي على مستوى عالٍ جدًا من الاناقة والفخامة، يتوافر به الكثير من الملاعب الرياضية الأنشطة الترفيهية والممتعة والمناسبة لمختلف المراحل العمرية.
  • مطاعم وكافيهات: يتوافر بالمشروع قائمة كبيرة من المطاعم والكافيهات، تتألق بتصميماتها الرائعة والمبهرة، علاوًة على تقديمها لكل الأكلات المحلية والعالمية الشهية واللذيذة.
  • محلات تجارية: يشمل المشروع عدة محلات تجارية، يتوافر بها تقريبًا كل السلع والماركات والبراندات المحلية والعالمية، تلك التي تتناسب مع جميع الأذواق وترضي جميع العملاء.
  • أمن وحراسة: تنتشر كاميرات المراقبة الحديثة بكل مكان بالمشروع، علاوًة على أفراد الأمن والحراسة المتواجدين في أماكنهم على مدار اليوم؛ لكي يتم الحفاظ على أمن جميع ملاك وسكان الكمبوند.
  • عيادات طبية: يتواجد بالمشروع عيادات طبية كثيرة وعلى مستوى عالٍ من التميز والرقي، إذ يعمل فريق من أكفأ وأفضل الأطباء، كما تعمل طوال الـ 24 ساعة، لتقديم أفضل رعاية طبية للقاطنين بالمشروع.
  • صيدليات: يتواجد عدد من الصيدليات بجوار العيادات الطبية، يتوافر بها كل المستلزمات الطبية والعلاجات المستوردة والمصرح بها.
  • جراجات: تتضمن كل وحدة سكنية في نوبل كمبوند التجمع الخامس جراجات متميزة وواسعة؛ لكي يتم منع التزاحم بالمشروع، وتوفير الهدوء اللازم لجميع السكان.
  • قاعة للاجتماعات: يوجد بالكمبوند قاعة كبيرة ومتميزة للاجتماعات والمؤتمرات، تم تجهيزها على أعلى مستوى ممكن بأجهزة الصوت وشاشات العرض.
  • ممشى طويل: يحتوي المشروع على ممشى طويل ومتميز، تم تخصيصه للمشي والجري وركوب الدراجات، ويتواجد في أماكن بعيد تمامًا عن السيارات.
  • تكييف مركزي: كل وحدات المشروع مزودة بالتكييف المركزي؛ لكي يتم ضبط درجات الحرارة والحفاظ على راحة واسترخاء الجميع.
  • مولدات كهربائية: يتوافر بالكمبوند عدد كبير من المولدات الكهربائية الحديثة، والتي تعمل بشكل تلقائي وفوري عند انقطاع التيار الكهربائي أو عند ظهور أي خلل به.
  • منطقة لحفلات الشواء: يتواجد بـ نوبل كمبوند التجمع الخامس منطقة واسعة وكبيرة لحفلات الشواء، تم تزويدها من قِبل الشركة المطورة بكل شيء يضمن للعملاء أوقات ممتعة ومتميزة ولا تُنسى.

 

أسعار نوبل التجمع الخامس

نجحت الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري والقائمة على تنفيذ كمبوند نوبل التجمع الخامس في تقديم باقة متنوعة من الأسعار التنافسية، فهي واحدة من أفضل الأسعار على الإطلاق بالمنطقة؛ لأنها تتناسب مع جميع الميزانيات، وتختلف بناءًا على نوع الوحدة، موقعها بالمشروع ومساحتها، وتتمثل أسعار كمبوند نوبل القاهرة الجديدة فيما يلي:

  • أسعار التاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس في كمبوند نوبل القاهرة الجديدة من 13,500,000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس من 20,400,000 جنيه مصري.
  • أسعار الفلل المستقلة: تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 30,300,000 جنيه مصري.

 

اعرف أكثر عن كمبوند نوراي التجمع الخامس

 

أنظمة الدفع والسداد في نوبل التجمع الخامس

لم تكتفي الشركة المطورة والمالكة لـ مشروع نوبل التجمع الخامس بهذه الباقة التنافسية والمتميزة من الأسعار المناسبة لمختلف الميزانيات، ولكنها قدمت نظام تقسيط في منتهى المرونة واليسر؛ لكي يتمكن الجميع من امتلاك وحدات فاخرة في هذا المشروع الاستثنائي، دون تحمل أية أعباء مالية، ويتمثل هذا النظام فيما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات في صورة أقساط متساوية.

 

نبذة عن الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري

تعتبر الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري والمالكة لـ نوبل التجمع الخامس واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الوطن العربي، تم تأسيسها في عام 1974 عن طريق الشراكة بين كلًا من الحكومتين المصرية والكويتية، إذ تمتلك الشركة خبرة واسعة تزيد عن 50 عامًا، وهو ما ساعدها على تنفيذ عدد كبير من المشاريع السكنية والتجارية الهامة في مختلف دول العالم.

 

تهتم الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري بتنفيذ جميع مشروعاتها الساحلية، السكنية والتجارية في مواقع جغرافية حيوية ومتميزة، كما تحرص كل الحرص على تصميمها بشكل لائق وجذاب، يتماشى مع التقدم التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، لتخرج مشروعاتها من كونها مجرد مشاريع استثمارية أو سكنية، وتصبح مدن متكاملة لا ينقصها أي شيء.

 

مشاريع شركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري

وصلت الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري إلى مكانة مرموقة ومتميزة بين غيرها من الشركات العقارية الأخرى، وذلك بفضل تنفيذها للعديد من المشاريع الهامة، ومن أهمها على الإطلاق ما يلي:

 

قرية آيلاند فيو الغردقة

تعتبر قرية آيلاند فيو الغردقة من المنتجعات السياحية المتميزة والرائعة، فقد أطلقتها الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري في قلب مدينة الغردقة، وبإطلالة ساحرة ومتميزة على مياه البحر النقية الصافية، تتألق القرية بمساحتها الواسعة والتي تبلغ حوالي 200,000 متر مربع، علاوًة على وحداتها السكنية المتنوعة والكثيرة، والتي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات أكبر شريحة ممكنة من العملاء.

 

منتجع مارينا الغردقة

يعد منتجع مارينا الغردقة من المنتجعات الرائعة والساحرة، فقد حرصت الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري على تنفيذه على مساحة كبيرة وواسعة؛ لكي يتضمن أكبر قدر ممكن من الخدمات والمميزات الأساسية والترفيهية، بما يضمن للسكان تجربة استجمام استثنائية وفريدة من نوعها، حيث المساحات الخضراء الواسعة، والتي تتناغم مع مياه البحر الصافية في لوحة فنية لا مثيل لها.

 

قرية اسبلاندا الغردقة

قرية اسبلاندا الغردقة من المشاريع السياحية الهامة والواجهات الرئيسية للكثيرين من العملاء والمستثمرين، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي المتميز في قلب مدينة الغردقة الساحرة، إطلالتها الساحرة على مياه البحر الأحمر الفيروزية النقية، احتوائها على العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة والتصميمات الجذابة، هذا بالإضافة إلى أسعارها التنافسية المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال.

 

مميزات الاستثمار في منطقة التجمع الخامس

أصبحت مدينة التجمع الخامس من المدن الهامة والرئيسية بالقاهرة الجديدة، كما أصبحت مقصدًا استثماريًا هامًا للعديد من شركات التطوير العقاري والمستثمرين، وذلك بفضل موقعها الحيوي بالقرب من قلب القاهرة، العاصمة الإدارية الجديدة، مطار القاهرة الدولي، مدينتي، مدينة الشروق وغيرها العديد من المدن والمحاور الرئيسية والتي لا غنى عنها.

 

منطقة التجمع الخامس هي بيئة معيشية فاخرة وهادئة، فعلى الرغم من اقترابها من أهم المحاور والمدن، إلا أنها تتميز بالهدوء الشديد، وابتعادها الاستثنائي عن كل مصادر التلوث، الضوضاء والازدحام المروري.

 

تتألق منطقة التجمع الخامس باحتوائها على كم هائل من المشاريع السكنية، التجارية، الترفيهية الهامة واللازمة للكثيرين من العملاء، إذ يتوافر بها كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات متنوعة، تساعدهم على العيش براحة ورفاهية ومتعة.

 

تُعرف منطقة التجمع الخامس - هذه الوجهة الاستثمارية والسكنية الرائدة - بتصميماتها المعمارية الفاخرة والمتميزة، علاوًة على مساحتها الواسعة، واحتوائها على كم هائل من المساحات الخضراء ذات الأشجار الجميلة والأزهار الملونة، والتي تضمن للعملاء أعلى مستوى ممكن من التميز والاستجمام.

 

تعرف أكثر على كمبوند سيفورا التجمع الخامس


الأسئلة الشائعة

تبدأ الأسعار من 14 مليون جنيه مصري

الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري


موقع الكمبوند

طريق السويس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة