قرية بالي الساحل الشمالي

map pinالطريق الساحلي الدولي, مدينة العلمين الجديدة, الساحل الشمالي
شاليهشاليه 23,000 جنيه/م2
الوحدات المتاحة
شاليه
السعر 2,300,000 جنيه
المساحة 100 م2

قرية بالي الساحل الشمالى إحدى المجمعات السياحية والساحلية الفريدة التي تحظى بموقع حيوي استراتيجي في قلب الساحل الشمالي، حرصت شركة الشهاوي جروب العقارية على التخطيط بعناية ودقة لإختيار موقع مناسب ومميز للمنتجع ليكون قبلة سكنية فريدة مُفعمة بالحياة بإطلالة مباشرة على المياه الفيروزية والرمال الناعمة والهواء النقي.

المزايا والخدمات المُتعددة في قرية بالي عنصر أساسي لجذب أنظار العديد من العملاء والمستثمرين للحصول على وحدات متنوعة داخل المشروع تشمل شاليهات، بنتهاوس، فيلات مستقلة، توين هاوس و تاون هاوس.

 

معلومات عن منتجع بالي الساحل الشمالي

تُصنف قرية بالي ضمن أكثر القرى الهادئة في منطقة رأس الحكمة المزودة بالعديد من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية، لضمان حياة سكنية مُتكاملة في وحدات صيفية مُبهجة وسط أجواء الطبيعة الواقعة بين الشواطيء الساحرة شديدة الصفاء

فخامة البناء والتصميم كان الهدف الأساسي للشركة المطورة لقرية بالي، حيث تم إنشاء المنتجع على هيئة مجموعة من المصاطب المُتدرجة في اتجاه البحر مباشرة بمستوى ارتفاع من يبدأ من صفر وحتى 45 متر، وساهم التصميم الكلي للقرية على اعتدال الأجواء المناخية بها طوال أيام العام.

اختلاف احتياجات وأذواق العملاء في اختيار الوحدة السكنية أمر طبيعي وضعته شركة الشهاوى جروب العقارية نصب عينها عند تخطيط الوحدات السكنية بمنتجع بالي الساحل الشمالي، كما حرصت الشركة على توفير وحدات متنوعة تتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء بأسعار وأنظمة سداد بسيطة ومُيسرة.

 

موقع منتجع بالي الساحل الشمالي

تحظى قرية بالي بموقع مثالي في قلب الساحل الشمالي وتحديدًا في منطقة رأس الحكمة في الكيلو 180 من طريق الإسكندرية مطروح أحد أكثر الطرق الحيوية الممتدة في الساحل، وساهم الموقع المثالي للمنتجع في اقترابه من العديد من المحاور والمناطق الحيوية، حيث يفصله:-

  • ساعة واحدة فقط الوقت الفاصل بين القرية من منطقة سيدى عبد الرحمن بمسافة 60 كيلو متر أكثر المناطق المميزة في الساحل الشمالي بشاطئها السحري
  • يمكن الوصول إلى قرية جيفيرا في أقل من نصف ساعة من منتجع بالي بمسافة 7 كيلو متر فقط.
  • يفصل قرية بالي 16 كيلو متر فقط عن قرية لافيستا باي الساحل.
  • يبعد المنتجع حوالي ساعة ونصف فقط من محافظة الإسكندرية بمعالمها الشهيرة، وساعتين من محافظة القاهرة.

 

تصميمات مشروع بالي الساحل الشمالي

تم تصميم المنتجع بإنشاء معماري فريد وديكورات طرازية ساحرة من خلال توزيع كم كبير من المساحات الخضراء والبحيرات المائية الصناعية في كافة أنحاء القرية.

رغم أن المنتجع يطل على الشاطيء من جميع الجهات، إلا أنه قد حرصت شركة الشهاوي جروب العقارية المطورة للمشروع على تزويده بحمامات السباحة الداخلية في وحدات القرية وحمامات السباحة الخارجية في المناطق الترفيهية بالمنتجع.

وأيضًا حرصت مجموعة الشهاوي العقارية على مراعاة خصوصية العملاء في حياتهم السكنية بمنتجع ببالي الساحل الشمالي من خلال المساحات الواسعة بين الوحدات وبعضها، مما يساهم أيضًا في انتشار الهدوء والإستقرار بين عملاء المنتجع.

 

اعرف المزيد عن:

جميع منتجعات وقرى الساحل الشمالي.

 

مساحات قرية بالي الساحل الشمالي

يشغل المنتجع 75 فدان، تم تقسيمها بعناية على مباني الوحدات السكنية في المشروع والمرافق الخدمية والمساحات الخضراء الواسعة، وتحديد جزء كبير للأنشطة الترفيهية المتنوعة.

يصل عمق قرية بالي الساحل الشمالي لـ 800 متر وطول شاطيء ممتد نحو 450 متر.

 

تفاصيل الوحدات في بالي الساحل الشمالي

في السطور القادمة نعرض لكم التفاصيل الكاملة عن الوحدات في منتجع بالي الساحل الشمالي بداية من أنواعها، مساحتها، وأسعارها وأنظمة السداد الخاصة بها.

أنواع الوحدات في المنتجع

تتنوع الوحدات الصيفية في قرية بالي الساحل الشمالي في المساحات والأنواع لتلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات السكنية للعملاء وتشمل:-

  • شاليهات
  • بنتهاوس
  • فيلات مستقلة
  • توين هاوس
  • تاون هاوس

وتبدأ مساحات الوحدات في المنتجع من 100 متر مربع وتصل إلى 315 متر مربع.

 

المزايا والخدمات المتوفرة في قرية بالي

المرافق والخدمات المتنوعة الطبية والتجارية والترفيهية وغيرها أهم ما يبحث عنه العملاء عند التخطيط لشراء أو إمتلاك وحدة في مشروع عقاري، وهي المعادلة التي حققتها قرية بالي الساحل الشمالي، حيث وفرت مجموعة من المزايا والخدمات التي لا يستغنى عنها العملاء، منها:-

  • منطقة ترفيهية للصغار:- الإهتمام بالجانب الترفيهي للصغار أحد مزايا مشروع بالي الساحل الشمالي، بتوفير منطقة مخصصة لهم مزودة بمجموعة كبيرة من الألعاب المُسلية.
  • منطقة ألعاب شاطئية:- استغلت الشركة المطورة للمشروع الامتداد الطولي الواسع لشاطيء قرية بالي أحسن استغلال بإنشاء منطقة مخصصة لعشاق ممارسة الألعاب الشاطئية المتنوعة.
  • حمامات سباحة:- يتوفر داخل القرية مجموعة مختلفة التصميمات من حمامات السباحة تتناسب مع الفئات المختلفة من السيدات والرجال وكذلك الأطفال.
  • منطقة تجارية ضخمة:- تضم القرية مجموعة كبيرة من الأسواق التجارية تشمل عدد من المحلات الكبرى المزودة بالبراندات والماركات العالمية الشهيرة.
  • سلسلة مطاعم وكافيهات:- تحتوي قرية بالي الساحل الشمالي عدد من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • نادي اجتماعي:- أشهر معالم قرية بالي، تم تشييده على البحر مباشرة ويضم مجموعة من الملاعب لعشاق ممارسة الرياضات المختلفة، ويضم النادي أيضًا عدد من المناطق المخصصة للأنشطة الترفيهية المُمتعة
  • نادي صحي:- كبير يتضمن صالة جيم مجهزة وسبا وجاكوزي والكثير من الأدوات الترفيهية المختلفة.
  • فندق كبير:- حرصت القرية على توفير فندق راقي مزود بخدمات مُتكاملة لخدمة العملاء به بأجود المستويات، يتوفر به العديد من الغرف الفندقية لإستقبال الزوار في أي وقت.
  • صيدلية كُبرى:- تقدمات خدمات صحية على مدار 24 ساعة لجميع عملاء القرية.
  • أنظمة أمن ورقابة:- مزودة بأحدث كاميرات الرقابة عالية الجودة للحفاظ على حياة العملاء وممتلكاتهم على مدار 24 ساعة.
  • جراج سيارات:- خصصت القرية جراج للسيارات مزود بأمن ورقابة، لتلاشي الازدحام والتكدس المروري داخل القرية.

بالإضافة لكل الخدمات والمزايا التي ذكرناها في قرية بالي الساحل الشمالي يتوفر بها مسجد كبير يتسع العديد من المصلين، وأيضًا منطقة مخصصة لحفلات الشواء والمناسبات العائلية المختلفة.

 

تعرف على أسعار:

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

 

أسعار الوحدات في قرية بالي الساحل الشمالي

تبدأ أسعار الوحدات في المنتجع من مليون و 200 ألف جنيه.

 

نظام تسليم الوحدات في المشروع

توفر قرية بالي نظام استلام للوحدات بتشطيب سوبر لوكس بعد 4 سنوات من الحجز.

 

أنظمة السداد والدفع في منتجع بالي

تطرح القرية وحدات متنوعة بأنظمة سداد بسيطة ومُيسرة، يمكنك الأن حجز وحدتك بمقدم يبدأ من 10% وتقسيط حتى 8 سنوات.

 

لمعرفة جميع الكمبوندات والوحدات السكنية الأخرى الموجودة داخل المنتجع، بما يتوافق مع احتياجاتك وإمكانياتك المادية، وتستمتع بالراحة والهدوء والمزيد من الخصوصية، كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط التالي:

 

 

نُبذة عن المطور العقاري لمشروع بالي الساحل الشمالي

تعتبر شركة الشهاوى جروب العقارية أحد أكبر الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري ومجال الهندسة الإنشائية والمقاولات، كما أنها نفذت العديد من المشروعات السياحية في مصر

حرصت الشركة على إنشاء عدد من الشركات في المجالات الأخرى لتخليد أسمها منهم شركة الأسمنت العربية، ريدي روكس للرخام، بريمكس الخرسانية، وأيضًا شرم الشهاوي للهندسة والمقاولات، إضافة إلى الشهاوي للتطوير العقاري.

وتعتبر قرية بالي الساحل الشمالي أحد المشروعات المميزة للشهاوي جروب العقارية والمكملة لمسيرة نجاحها.

أهم المشروعات السابقة لـ شركة الشهاوى جروب العقارية

 

كل ما تود معرفته حول:

فلل للبيع في الساحل الشمالي.


الأسئلة الشائعة

سعر المتر 12 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الوحدات من مليون و200 ألف جنيه.

لمعرفة مميزات الاستثمار زور موقعنا الآن، أو اتصل برقم 01551111290


موقع الكمبوند

الطريق الساحلي الدولي, مدينة العلمين الجديدة, الساحل الشمالي


أفضل وحدات الكمبوند

شاليه 100 م للبيع في بالي الساحل الشمالي