ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة The Lark Residence New Cairo بمقدم 10%

map pinطريق السويس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة أهم نموذج عقاري طرحته شركة تميز للتطوير العقاري، والتي تعتبر من الشركات المتخصصة والمتميزة في السوق العقاري المصري، تشهد لها سابقة أعمال احترافية بذلك.

 

تم تأسيس The Lark Residence New Cairo في أفضل بقاع القاهرة الجديدة، بالقرب من أهم المؤسسات والمعالم، على مساحة تبلغ نحو 25 فدان، أتت المسطحات الخضراء في المساحة الأكبر منها، أما المساحة الأقل فكانت من نصيب المنشآت والمباني، والتي جاءت في شكل 17 مبنى، تحتوي على شقق ووحدات متباينة المساحات، تبدأ من 65 متر مربع، وتصل إلى 185 متر مربع.

 

هذا بخلاف ما أعلنه المطور العقاري من طرح أسعار تنافسية لجميع الشقق والوحدات المتوفرة في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة، بدءًا من 48,000 للمتر المربع الواحد، إضافة إلى تسهيلات الدفع وتوافر الأنظمة المرنة لتسديد قيمة الوحدة.

 

انتهز الفرصة الآن، واحجز وحدتك في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء.

 

موقع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة واحد من أحدث المشاريع العقارية التي أطلقتها شركة تميّز للتطوير والتنمية العقارية، بعدما اختارت أهم وأفضل المواقع الإستراتيجية في القاهرة الجديدة، بالقرب من أشهر المجمعات السكنية التي تم تشييدها بشكل مختلف، كما تم تنفيذ كمبوند ذا لارك ريزيدنس طبقًا للمعايير القياسية والمواصفات الدولية للتشييد والبناء.

مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من أكثر المشروعات التي تقع في بقعة مثالية جدًا، بالقرب من أهم المحاور الرئيسية، بعيدًا عن تكدس وصخب المدينة، حيث يجاوره جميع الخدمات والمرافق، فضلًا عن المؤسسات والمباني التجارية والمراكز التجارية.

 

الأماكن القريبة من مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يقع على مقربة من أهم الطرق التي تسهل من عملية الوصول من وإلى مختلف المنشآت والمصالح الحكومية المختلفة، حيث وقع اختيار شركة تميز للتطوير العقاري على أعلى قطعة أرض في التجمع الخامس، لبناء كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة، بتصميم مختلف وواجهات راقية، وتأتي أهم وأبرز الأماكن القريبة من هذا المشروع كما يلي:

  • محور بن زايد: يفصل الكمبوند عن محور بن زايد بمسافة قصيرة لا تتعدى الأربعة دقائق فقط.
  • شارع التسعين الشمالي: يعتبر شارع التسعين من أشهر الشوارع في التجمع الخامس، تم تنفيذ الكمبوند على مقربةٍ منه.
  • طريق السويس الرئيسي: يبعد الكمبوند مسافة دقيقتين فقط عن طريق السويس الرئيسي، مما يسهل من الوصول إليه في أقرب وقت.
  • مدينة نصر: يقترب الكمبوند من أبرز الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة، والتي تبعد عن الكمبوند بحوالي 20 دقيقة.
  • مدينتي: يقع المشروع بالقرب من مدينتي، على مسافة حوالي 10 دقائق.
  • مطار القاهرة الدولي: يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بمسافة قصيرة، تسهل من حركة السفر.
  • الجامعة الأمريكية: من أشهر المعالم التي تقترب من المشروع The Lark Residence New Cairo في خلال دقائق معدودة.
  • كايرو فيستيفال سيتي مول: تم تنفيذ المشروع على مقربةٍ من أهم وأشهر المراكز التجارية، مثل كايرو فيستيفال سيتي مول.

 

مساحة كمبوند ذا لارك ريزيدنس

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يقدم صرح متكامل من الوحدات السكنية الرائعة ذات التصميمات العمرانية والواجهات المشرفة الفاخرة، ويشغل مساحة مهولة من أرض القاهرة الجديدة، لتسع هذا الكم من الشقق السكنية، حيث حرصت شركة التميّز للتطوير العقاري على اختيار مساحة كبيرة لتنفيذ الكمبوند كمدينة مستدامة وعالم خاص فريد من نوعه، يشمل كافة المرافق الخدمية، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء والمائية واللاندسكيب، وجاءت مساحة المشروع على النحو التالي:

  • المساحة الإجمالية؛ تم تنفيذ كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة على مساحة 25 فدان.
  • مساحة المسطحات الخضراء واللاندسكيب: شغلت مساحة المسطحات الخضراء النسبة الأكبر من مساحة المشروع الإجمالية، تضم مزروعات وبحيرات كريستالية ومناطق ترفيهية.
  • مساحة الإنشاءات والمباني: شغلت مساحة الوحدات السكنية والمباني الجزء المتبقي من مساحة الكمبوند، والتي شغلت النسبة الأصغر منها.

 

مساحة الوحدات في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يضم مجموعة كبيرة من المباني والإنشاءات السكنية، وصل عددها إلى 17 مبنى، يشمل كل مبنى 5 طوابق  منها طابق أرضي و4 طوابق عليا، هذا بالإضافة إلى ما يحتويه كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من مرافق وخدمات تخدم السكان بشتى الطرق الممكنة، وتأتي مساحة الشقق والوحدات المتوفرة داخل المشروع كما يلي:

  • شقة مكونة من غرفة واحدة: تبدأ مساحتها من 65 متر مربع.
  • شقة مكونة من غرفتين: تبدأ مساحتها من 65 متر مربع.
  • شقة مكونة من ثلاث غرف: تبدأ مساحتها من 122 متر مربع.
  • شقة مكونة من أربعة غرف: تبدأ مساحتها من 185 متر مربع.

 

تصميم الوحدات في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة مشروع عقاري ضخم، يعتبر من أهم إنجازات شركة تميز - المالكة والمطورة للكمبوند - حيث توالت إنجازات الشركة في تصميم الكمبوند على غرار الطراز الأوروبي والطابع العصري الذي ينقلك إلى حياة الرفاهية الفريدة، والتي تظهر من خلال التصميمات الآتية:

  • الاستعانة بأكثر من شركة متخصصة في التصميمات الهندسية، منها Etqan Consultancy، Pure Lanscape، Hafez Consultants، Infra Electromechanical.
  • تصميم المباني والوحدات السكنية بشكل متناسق مع التشطيبات الداخلية، مع مراعاة الفخامة والرقي في كافة التفاصيل.
  • وضع أفضل خطة هندسية بنائية تتبع المعايير الدولية في تنفيذ كمبوند ذا لارك ريزيدنس، وإتمامه في أبهى صوره المعمارية.
  • توفير المسطحات والمزروعات الخضراء المتنوعة والجذابة بين الوحدات، والتي تنعكس بدورها على البحيرات الكريستالية لتشعرك بالهدوء والراحة النفسية.
  • تم تصميم الشوارع داخل The Lark Residence New Cairo بشكل مختلف؛ لتوفير المواصلات الداخلية من أجل تيسير حركة التنقل بين المرافق والوحدات.

 

خدمات ومرافق The Lark Residence New Cairo

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة مصدر راحة وخصوصية لكل من يسكن به، فهو أكثر مكان آمن يمكنك اقتناء وحدة سكنية متميزة داخله بالسعر المثالي لك ولميزانيتك، حيث حرصت الشركة المالكة على ضرورة توافر جميع المرافق التي تلبي حاجة السكان في أفضل حال وأعلى جودة ممكنة، مما يضمن للعميل استمتاعه بالخدمة المُقدمة، وحصوله على جميع متطلباته من مكان واحد، وتأتي هذه المرافق والخدمات على النحو التالي:

  • مطاعم وكافيهات: يشمل المشروع أكثر من مطعم لتقديم المأكولات الشهية والمشروبات السريعة، فضلًا عن المقاهي والكافيهات
  • حمامات سباحة: قامت الشركة المنفذة لـ The Lark Residence New Cairo أكثر من حمام سباحة داخل الكمبوند؛ لخدمة الرجال والنساء والأطفال الساكنين والزوار.
  • نوادي صحية: يقدم الكمبوند نادي صحي متكامل الخدمات، من حيث التسلية والترفيه.
  • نادي اجتماعي: تم تنفيذ أكثر من نادي اجتماعي ترفيهي لخدمة السكان والزوار طوال اليوم، مع مراعاة توفير الملاعب الرياضية وصالات الجيم.
  • مسار الجري وركوب الدراجات: يتضمن المشروع عدد من مسارات الجري وممارسة ركوب الدراجات بشكل متميز وآمن جدًا.
  • أمن وحراسة: يضمن ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة طاقم مميز محترف من أمهر رجال الأمن والحراسة الليلية، التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة لتأمين الوحدات والمراكز التجارية.
  • مراكز تجارية: يضم كمبوند ذا لارك ريزيدنس على أكثر من مركز تجاري لتقديم البراندات والماركات العالمية، بأسعار مناسبة جدًا لجميع الفئات.
  • سوبر ماركت: يضم مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة عدد من السوبر ماركت ليخدم القاطنين طوال اليوم، بتوفير المنتجات والسلع المتداولة في الأحياء والمجمعات السكنية.
  • جراجات ذكية: يتضمن المشروع أكثر من جراج بنظام الازدواج المبتكر؛ ليوفر لك مكان خاص لسيارتك في أي وقت وفي أكثر من اتجاه.

 

اسعار ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة مشروع كامل متكامل، يتمتع بتقديم أسعار تنافسية، تناسب العميل والمستثمر من كل مكان، كما أنه يوفر إلى جانب هذه الأسعار العادلة مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، بخلاف ما تقدمه الشركة المطورة من خصم حصري بنسبة 10% فور انطلاق The Lark Residence New Cairo، الأمر الذي يزيد من جدية الاستثمار داخل الكمبوند.

 

تبدأ الأسعار داخل ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من 48.000 جنيهًا مصريًا للمتر المربع الواحد، ويتضمن ذلك كافة أنواع الوحدات والشقق داخل المشروع، ويعتبر هذا أفضل سعر في سوق العقارات لامتلاك وحدة سكنية فاخرة داخل أفضل المواقع الإستراتيجية بالقاهرة الجديدة.

 

أنظمة الدفع وطرق السداد في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يطرح العديد من الأنظمة والبرامج المرنة لسداد قيمة الوحدات الإجمالية، والتي تُمكنك من استلام الوحدة الخاصة بك في أقل وقت ممكن بأقل مقدم حجز، وتقسيط المتبقي من سعر الوحدة على عدة أقساط متساوية القيمة، وتأتي تلك الأنظمة كما يلي:

  • النظام الأول: دفع 10% من قيمة الوحدة مقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • تصل جدية الحجز إلى 50,000 جنيه مصري فقط.

 

مميزات الاستثمار في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة مشروع متميز للغاية، يمتلك العديد من عوامل نجاح الاستثمار، حيث أطلقته شركة تميز للتطوير العقاري في أفضل مواقع القاهرة الجديدة، والتي توفر للعملاء كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن لديه مقومات خارجية تجعله في صدارة سابقة أعمال المطور العقاري، وهو ما يزيد من حجم القيمة الاستثمارية داخله، ويضمن تحقيق عائد مالي كبير، خاصة إذا تم إعادة بيع أو تأجير الوحدة، وشملت عوامل الاستثمار بالكمبوند أيضًا على التالي:

  • موقع إستراتيجي جغرافي: يقع على أعلى قطعة أرض في التجمع الخامس على شارع التسعين الأشهر في المنطقة.
  • الخدمات والمرافق: يوفر المشروع مجموعة ضخمة من أفضل المرافق الخدمية التي تخدم العميل ترفيهيًا واجتماعيًا وسكنيًا وصحيًا.
  • الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع المريحة: يطرح المشروع أيضًا جميع الأسعار دون منافس، بالإضافة إلى توافر أكثر من نظام مرن للدفع والسداد، يتفاوت ما بين دفع نقدي، دفع مقدم وتقسيط الباقي على عدة سنوات.

 

نبذة عن شركة تميز للتطوير العقاري Tamayyoz Developments

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من تطوير شركة تميز العقارية، وهي شركة متخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري، قدمت العديد من المشروعات الاستثمارية والسكنية المتطورة، في كثير من المناطق والأرجاء داخل جمهورية مصر العربية، منها العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

تعتبر شركة تميز شركة مصرية سعودية رائدة في المجال منذ عدة سنوات، حيث تأسست في عام 2006، وحققت في هذه الفترة تقدمًا وتطورًا واضحًا، يستند إلى خبرتها الطويلة في مجال البناء والتشييد العقاري.

 

مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري Tamayyoz Developments

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من أنجح المشروعات العقارية التي تبنتها شركة تميز للتطوير العقاري، ولم يكن وحده المشروع الناجح، بل تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من أهم المشاريع والتطويرات المنسوبة إليها، نذكر من أبرز هذه الأعمال:

 

نبذة عن منطقة القاهرة الجديدة

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يقع جغرافيًا في أشهر وأجمل بقاع القاهرة الجديدة، والتي تعتبر من أرقى وأكبر المدن في محافظة القاهرة، تبلغ مساحتها حوالي 70 ألف فدان، تتكون القاهرة الجديدة من العديد من المجمعات السكنية أكبرها "التجمع الخامس" بالإضافة إلى عدد كبير من الأحياء والمدن الجديدة مثل الرحاب، التجمع الأول والثالث.

تقع القاهرة الجديدة فعليًا في القوس الشرقي لمحافظة القاهرة، شرق الطريق الدائري الأوسطي، بين طريق القاهرة - السويس الصحراوي الرئيسي، وطريق القطامية – العين السخنة، وتتميز أيضًا باحترافية التقسيم والتخطيط الهندسي والعمراني، حيث الشوارع الواسعة والهادئة، والواجهات الفاخرة، بالإضافة إلى انخفاض الكثافة السكانية بها مقارنة بالمدن والأحياء الأخرى داخل جمهورية مصر العربية

ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة أول مشروع عقاري تطرحه شركة تميز للتطوير العقاري بهذا الكمال والاحترافية، حيث يطابق كافة المعايير الدولية للتشييد والبناء، ويوفر جميع المتطلبات التي يبحث عنها المستثمر في أي مكان، هذا بالإضافة إلى ما قدمته الشركة العقارية من اختيار مثالي للموقع، وتقديم أسعار تنافسية وخصم فور انطلاق المشروع، مما يجعله مشروع شامل يأتي أولًا وأخيرًا في مصلحة العميل.


الأسئلة الشائعة

تبدأ أسعار المتر الواحد لـ ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من 48 الف جنيه مصري

شركة تميز للتطوير العقاري


موقع الكمبوند

طريق السويس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة